اعلانات

The Walking Dead الموسم 6 : صور الحلقة الاولى من الجزء الثاني

The Walking Dead الموسم 6 : صور الحلقة الاولى من الجزء الثاني




تم قبل أيام قليلة الكشف عن الصور الترويجية للحلقة الأولى من الجزء الثاني للموسم السادس من السلسلة الأمريكية "الموتى السائرين"، صور نقترح عليكم اكتشافها في هذا المقال..

صور من الحلقة 9 من سلسلة الموتى السائرين

تم يوم الأحد عرض الحلقة الثامنة من الموسم السادس لسلسلة "الموتى السائرين"، حلقة ثامنة جاءت لتختم الجزء الأول من هذا الموسم. إعتبر الكثير من متتبعي هذه السلسلة هذه الحلقة من بين الحلقات الأكثر تشويقاً ومن بين الحلقات التي عرفت أكبر عدد من التقلبات في هذا العمل الدرامي، حلقة رافقتها الكثير من التساؤلات والمخاوف بخصوص مصير مختلف الشخصيات التي بدى أن الكثير من التهديدات والأخطار بدأت تحيط بها. هذا لاسيما وأن حلقة يوم الأحد كانت آر ظهور "لدينا" التي سيؤثر غيابها على مسار الأحداث وتطورات السلسلة. لهذا فإن الحلقة الأولى من الجزء الثاني من الموسم السادس ستكون الحلقة التي سيتسلم خلالها "ريك" مسؤولياته الجديدة باعتباره الشخصية الأساسية التي ستتكلف بمهمة ضمان بقاء الأحياء واستمرار الحياة في ما تبقى من "اليكساندريا" أو في ملجأ آخر.


تظهر الصور الترويجية للحلقة 9 (الحلقة الأولى من الجزء الثاني)، كل من "ابراهام" و "ساشا" و "داريل" في إحدى الشاحنات التي كانت تحاول المجموعة استعمالها للهرب من خطر تهديد "الموتى السائرين" قبل أن يعترض طريقهم مجموعة من الأشخاص المسلحين و الذي يطلبون منهم النزول من الشاحنة و تسليمها لهم بدعوى أنها بالإضافة الى كل الأغراض المتواجدة فيها ملكية "نيغان"، الذي سيكون الشخصية الجديدة التي سنكتشفها مع عودة الموسم السادس من السلسلة. دور شخصية "نيغان" سيكون من أداء جيفري دين مورغان الذي شارك في مسلسل "غريز اناتومي" و "غود وايف".. الحلقة الأولى من الجزء الثاني من السلسلة ستعرض خلال شهر فبراير حسب مسؤولي قناة AMC.
شكرا لتعليقك